نادي الرجاء البيضاوي يستقر على رئيسه المقبل

المغرب سبورت19 سبتمبر 2021
نادي الرجاء البيضاوي يستقر على رئيسه المقبل

يسود اتجاه داخل نادي الرجاء البيضاوي، لاستمرار رشيد الأندلسي على مقعد رئيس النادي، حتى نهاية الموسم الجاري، بعد تأجيل الجمعية العمومية، التي كانت مقررة في السابق مرتين، لأسباب مختلفة، وتقرر موعدها الجديد منتصف أكتوبر المقبل.

وقالت مصادر إعلامية أن أجواء الرجاء الرياضي، تسير للإبقاء على الرئيس الحالي، “عمومية الرجاء هي صاحبة الحق الأصيل لتقرر من يرأس النادي، لكن إشارات إلغاء أو تأجيل الجمعية في مناسبات عديدة إضافة لما تحقق مع الأندلسي وفي ظرف وجيز من استقرار وعودة الهدوء للأجواء الداخلية، تؤمن الطريق لاستمراره على مقعد الرئيس”.

وأضاف المصدر “هناك ثقة من الجمعية العمومية للرجاء وحكماء النادي في الأندلسي، في ظل إنهاء الأزمة المالية الخانقة التي تراكمت لسنوات طويلة وتسديد جزء مهم من الديون مع لقبين خارجيين تحصل عليهما الفريق في فترة ولايته”.

وتابع “الترشيحات السابقة وعددها 3، ما تزال قائمة، لكن هناك احتمالا كبيرا بحدوث مفاجآت قبل الموعد الجديد للجمعية العمومية وقد يتقرر تأجيلها مجددا واستمرار الأندلسي دعما لاستقرار النادي إداريا وانعكاس ذلك عليه فنيا وبالنتائج في مبارياته”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!