نابولي الإيطالي يقترب من حسم صفقة نجم المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت18 أكتوبر 2021
نابولي الإيطالي يقترب من حسم صفقة نجم المنتخب الوطني المغربي

انضم نادي نابولي إلى قائمة المُهتمين بخدمات نصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام، وفقا لما نشره صحيفة” لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في تقرير لها، حول لاعب الفريق الوطني المغربي.

وكشفت أن لاعب منتخب المغرب لكرة القدم أصبح مطلوبا أيضاً لدى نابولي، ليرتفع عدد الأندية المهمتة بالتعاقد مع مزراوي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المُقبلة إلى 8 أندية، على أن يلتحق بوجهته الجديد بانقضاء شهر يونيو 2022، موعد نهاية عقده بشكل رسمي مع أياكس.

الصحيفة أشارت إلى أن نابولي مقتنع بما يقدمه الدولي المغربي رفقة ناديه، كما أن إمكانية إتمام الصفقة دون مقابل أسهم أيضا في تسريع فتح المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب، حيث أن نصير مزراوي يمكنه التوقيع لأي نادٍ بداية من الميركاتو الشتوي على أن يكون الانضمام الرسمي بعد نهاية الموسم.

وكانت صحيفة “تيلغراف” الهولندية ذكرت أن مزراوي بات مطلوبا لأندية يوفنتوس وميلان ونابولي وروما في إيطاليا، وليدز يونايتد وآرسنال الإنجليزيين، وبايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!