ميلان يهزم أودينيزي ويعزز صدارته للكالتشيو ورونالدو يقود اليوفي لانتصار ساحق

المغرب سبورت1 نوفمبر 2020
ميلان يهزم أودينيزي ويعزز صدارته للكالتشيو

حقق يوفنتوس فوزًا كبيرًا على مضيفه سبيزيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإيطالي.

أحرز رباعية اليوفي، ألفارو موراتا (16)، كريستيانو رونالدو (59 و77 من ركلة جزاء) وأدريان رابيو (68)، فيما سجل توماسو بوبيجا هدف سبيزيا بالدقيقة (32).

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثاني بعد تعادله في آخر مواجهتين أمام كروتوني وهيلاس فيرونا، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 5 نقاط بالمركز الـ16.

وعزز ميلان صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه أودينيزي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السادسة من المسابقة.

وتقدم ميلان بهدف سجله فرانك كيسي في الدقيقة 18 وتعادل أودينيزي بهدف سجله رودريجو دي بول في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدف الفوز في الدقيقة 83.

ورفع ميلان رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد أودينيزي عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر.

وبهذا الفوز حافظ ميلان على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الخامسة لأودينيزي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!