مونديال قطر وقرار وحيد حليلوزيتش يتسببان في إرتباك كبير لستة لاعبين من المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت25 مايو 2022
مونديال قطر وقرار وحيد حليلوزيتش يتسببان في إرتباك كبير لستة لاعبين من المنتخب الوطني المغربي

يترقب البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، قرار 7 من لاعبيه بخصوص الحسم في مستقبلهم الكروي، مع اقتراب الموسم الجاري من نهايته، وافتتاح مرحلة الميركاتو الصيفي، خاصة وأنهم يسعون للمشاركة في مونديال قطر 2022، خلال الفترة الممتدة بين شهري 21 نونبر و 18 دجنبر المقبلين

وكشف تقرير لجريدة “الأخبار”، الصادرة اليوم الثلاثاء 25 ماي 2022، أن سبعة لاعبين من منتخب “الأسود لم يحسموا بعد في وجهتهم المقبلة، خاصة مع اقتراب نهاية عقودهم مع أنديتهم، ويتعلق الأمر بكل من غانم سايس، مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي، وطارق تيسودالي، مهاجم جينت البلجيكي، وفيصل فجر، لاعب سيفاس التركي، وأشرف بنشرقي، لاعب وسط الزمالك المصري وزهير فضال، لاعب خط وسط سبورتينغ لشبونة البرتغالي ويوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، وزكرياء لبيض لاعب، أياكس الهولندي.

وينتظر اللاعبون السبعة انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل لإنهاء الجدل القائم بشأن مستقبلهم الكروي والتركيز على كسب رسميتهم من جديد داخل أنديتهم، حتى يظلوا ضمن الحسابات التقنية للناخب الوطني، على أمل المناداة عليهم للمشاركة في «مونديال» قطر المقبل.

في المقابل، حسم بعض لاعبي المنتخب الوطني بشكل مبكر أمر وجهتهم المقبلة، من قبيل نصير مزراوي، مدافع أجاكس الهولندي، الذي اختار الانضمام إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، وأيمن برقوق، لاعب خط وسط نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني، الذي تعاقد مبدئيا مع نادي ماينز الألماني في وقت سابق.

ويرتقب أن ترتفع حدة المنافسة داخل منتخب “الأسود”، خلال الفترة المقبلة، بالنظر إلى التغييرات المرتقبة على لائحة المنتخب، بعد عودة المغضوب عليهم والمناداة على عناصر جديدة تألقت في مختلف الدوريات الأوروبية وأبدت رغبتها في حمل قميص المنتخب الوطني، ما سيزيد الضغط على العناصر الوطنية من أجل ضمان مكانتها ضمن اللائحة المرشحة لخوض غمار نهائيات كأس العالم الذي سيجرى لأول مرة في عاصمة عربية، الدوحة 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!