مورينيو يوافق مبدئيا على تدريب مانشستر يونايتد

المغرب سبورت11 نوفمبر 2015
مورينيو يوافق مبدئيا على تدريب مانشستر يونايتد

09:28

اشارت العديد من وسائل الاعلام أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي، وافق على خلافة الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لموقع (توتو ميركاتو) الايطالي الاربعاء، فإن مورينيو توصل إلى اتفاق مبدئي مع مسؤولي مانشستر يونايتد لخلافة الهولندي لويس فان غال – الذي ينتهي عقده عام 2017 – في تدريب الفريق الاحمر مع نهاية الموسم الحالي.

ويتعرض المدربان إلى ضغوطات كبيرة في الآونة الاخيرة، خاصة “المدرب الاستثنائي” جوزيه مورينيو والذي تحول إلى مدرب عادي بعد البداية الكارثية لاسود لندن هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر على سلم ترتيب اندية البريميرليج برصيد 11 نقطة، وبات على بعد خطوة واحدة من المراكز المؤدية للهبوط، رغم تتويجه الموسم الماضي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين الانجليزية.

بينما يعاني فان غال كثيرا هذا الموسم مع مانشستر يونايتد بسبب فلسفته الخاطئة في التشكيلة على المستوى الهجومي، رغم تحسين الشق الدفاعي واحتلال المركز الرابع على سلم ترتيب اندية الدوري بفارق نقطتين عن المتصدرين مانشستر سيتي وآرسنال.

وانقسمت جماهير ملعب (اولد ترافورد) بين مؤيد ومعارض، حيث منهم من اعتبر أن قدوم مورينيو حلم بدأ يتحقق، بينما لم يرحب القسم الآخر بقدوم مورينيو بسبب فلسفته الدفاعية، التي لا تختلف كثيرا عن فان غال حسب اعتقادهم، بينما طالب قلّة من الجماهير بمنح الويلزي غيغز فرصة تدريب الفريق الذي اعطاه كل ما يملك عندما كان لاعبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!