مهاجم فريق واد زم ابراهيم البحراوي يتوج هدافا للبطولة المغربية الاحترافية

المغرب سبورت11 أكتوبر 2020
مهاجم فريق واد زم ابراهيم البحراوي يتوج هدافا للبطولة المغربية الاحترافية

توج مهاجم فريق واد زم ابراهيم البحراوي، هدافا للبطولة المغربية الاحترافية، بعدما قدم موسما خرافيا رفقه فريقه الأزرق هذا العام، بعدما فشل من قبل رفقة الفتح الرباطي ولم يظهر مستواه الحقيقي الذي أبان عنه في واد زم  وجعله يكون هداف البطولة بعد سنوات من سيطرة الأجانب على هذا اللقب.

وتمكن المهاجم ابراهيم البحراوي، من حسم صراع الهدافين مع العديد من اللاعبين الآخرين، بعدما تمكن من تسجيل السوبر هاتريك ،في اللقاء الذي جمع قريقه سريع وادي زم الذي ضمن البقاء، بممثل الشمال، اتحاد طنجة و الذي انتهى بفوز الفريق الواد زامي بحصة 5_3.
و رفع إبراهيم البحراوي رصيده من الأهداف إلى 16 هدفا على رأس قائمة الهدافين للبطولة المغربية، ويتوج نفسه هدافا للدوري المغربي مبتعدا عن أقرب المنافسين له، وهو مهاجم الحسنية كريم البركاوي.
و قاد البحراوي خط هجوم واد زم بإقتدار كبير وكان واحدا من صناع بقاء هذل الفريق بالقسم الأول، حيث ساهم اللاعب بشكل كبير في حفاظ فريقه على مكانته ضمن الكبار ،بفضل أهدافه الحاسمة و مستواه المتميز.
وسبق للمهاجم إبراهيم البحراوي و أن جاور أولمبيك أسفي، فريقه الأم لعدة مواسم، قبل انتقاله إلى الفتح الرباطي و منه لسريع وادي زم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!