مهاجم تشيلسي حكيم زياش يكذب وحيد خاليلوزيتش ويرد على تصريحاته

المغرب سبورت9 نوفمبر 2021
مهاجم تشيلسي حكيم زياش يكذب وحيد خاليلوزيتش ويرد على تصريحاته

قال مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، في تصريح لبرنامج “تيكي تاكا” مع سفيان التوزاني، إنه لم يصدر منه أي تصرف غير احترافي أو غير مقبول، ولم يتأخر عن الحصص التدريبية، ولم يرفض أبداً اللعب مع المنتخب الوطني، كما قال مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش في تصريحات سابقة.

ونفى حكيم زياش، لكل ما تم الترويج له بخصوص عدم انضباطه رفقة المنتخب الوطني المغربي، مؤكداً في هذا الإطار، أنه يحترم اللاعبين والمنتخب، ولم يتجرأ على فعل ما يخالف القانون الداخلي لأسود الأطلس، وقال “ليس صحيحًا أنني أرى نفسي فوق المجموعة، وأُعامل جميع اللاعبين باحترام، وأي شخص يعرفني وعمل معي، يدرك ذلك جيدا.

وأوضح لاعب الأسود، أن البوسني وحيد خليلوزيتش لديه وجهة نظر للأمر، مستدركا القول، “أنا كذلك لدي رؤيتي للموضوع، هذا كل ما في الأمر، وأعرف ما حدث وهذا هم الأهم بالنسبة لي”.

تجدر الإشارة إلى أن حكيم زياش غاب عن المنتخب الوطني، لمدة طويلة، بعد إبعاده من طرف البوسني وحيد خاليلوزيتش، ويخشى غيابه عن كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بالكاميرون، ما لم يكن هناك مبادارات لتذويب الخلافات بين الطرفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!