منير المحمدي يفرض قرار مفاجىء على حليلوزيتش وياسين بونو

المغرب سبورت27 مارس 2021
منير المحمدي يفرض قرار مفاجىء على حليلوزيتش وياسين بونو

كشفت مصادر اعلامية أن الجهاز الفني لمنتخب المغرب بقيادة البوسني وحيد خليلوزيتش، قد يعمل على احداث بعض التغييرات في تشكيلة أسود الأطلس خلال مباراة بوروندي، المقررة الثلاثاء المقبل، على ستاد مولاي عبد الله بالرباط، في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

ووفقا لما تم تداوله في الاعلام أن الجهاز الفني،يتجه الى سياسة التدوير على مستوى الحراسة، حيث من المنتظر ان يتم الزج بالحارس منير المحمدي أساسيا في المباراة المقبلة أمام بوروندي، بعدما ضمن المنتخب المغربي تأهله إلى نهائيات أمم إفريقيا قبل جولة من نهاية التصفيات، حيث يحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة.

وأشار المصدر إلى أن سلوك المحمدي الاحترافي واحترامه تعليمات المدرب خليلوزيتش واختياراته الفنية وفي مقدمتها الدفع بياسين بونو خلال كل المباريات السابقة، كان سببا في اتخاذ هذا القرار مكافأة له.

وكان المحمدي المحترف بهاتاي سبور التركي والمنتقل إليه من مالاجا الإسباني، هو الحارس الأساسي للمغرب تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد وشارك أساسيا في مونديال روسيا 2018، قبل أن يفقد مقعده لحساب بونو بداية من أمم أفريقيا السابقة بمصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!