منير الحدادي مهاجم إشبيلية يزعج مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش

المغرب سبورت8 أكتوبر 2020
منير الحدادي مهاجم إشبيلية يزعج مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش

تحدث مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش عن المواجهة القوية بين أسود الأطلس وأسود التيرانغا، مؤكدا أن المنتخب السنغالي الأفضل قاريا في الوقت الحالي، وذلك قبل المواجهة الودية بينهما غدا الجمعة.

وقال خليلوزيتش: “بطبيعة الحال أنا مسرور بملاقاة هذا المنتخب القوي، وهو الأفضل أفريقيا في تقييمي الشخصي المتواضع، إنه منتخب يضم لاعبين مهاريين ويمتلكون فنيات محترمة ستفيدنا كثيرا خلال مواجهتهم”.

وواصل: “نعلم الكثير من الأشياء عن المنافس وهدفي هو الفوز، وبعدها أسعى لتحقيق انتصار آخر أمام الكونغو الديمقراطية، والفوز أمامهما شيء مهم بالنسبة لنا من الناحية السيكولوجية”.

وعن ظروف التحضير، قال: “مثالية في ظل الصعوبات التي تخللتها بسبب الوضع الحالي على مستوى العالم بسبب تفشي كورونا، وهناك إجراءات صارمة، والمناخ رائع وكل شيء تم كما خططنا له، وهذا هو الأهم”.

وفيما يخص منير الحدادي، قال: “غيابه مؤسف، وكنت مهتم بمشاركته الأول معنا، وهو إضافة نوعية للمنتخب، وأمام السنغال كانت الفرصة سانحة لمعرفة ما الذي سيقدمه لنا، وللأسف لم يتم تأهيله من الناحية القانونية، وهذا أزعجني”.
وأردف: “هناك لاعبان كانا يمران بنفس الوضع، لكن تم تأهيلهما من الناحية القانونية، ويتعلق الأمر ببرقوق المحترف بألمانيا، والمدافع سامى ماي القادم من بلجيكا، وتنوع الخيارات تسعد أي مدرب في العالم”.

كما برر استدعاء أشرف لزعر، الذي لم يلعب منذ فترة طويلة رفقة ناديه، قائلا: “فرض علينا هذا الأمر بسبب الغيابات الكثيرة التي نتجت عن إصابة عدد من اللاعبين في محور الدفاع”.

وأتم خليلوزيتش: “أصيب نايف أكرد ولم يحضر للإصابة، ويغيب لاعبو الدوري لأسباب معروفة، لذلك فضلت استدعاء أشرف لزعر للتعرف عليه أكثر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!