مدرب تشيلسي توماس توخيل يغازل الدولي المغربي حكيم زياش

المغرب سبورت4 ديسمبر 2021
مدرب تشيلسي توماس توخيل يغازل الدولي المغربي حكيم زياش

تحدث مدرب تشيلسي الإنجليزي، الألماني توماس توخيل عن الدولي المغربي حكيم زياش فقال: “أنا أحبه، أستطيع أن أشعر أنه يتحسن الآن، لقد كان طموحا للغاية بعد إصابته في الكتف، لكنني أشعر أنه اقترب الآن من الوصول إلى كامل قوته”.

وأضاف: “إنه يبتسم ويشعر بأنه حاسم، وكان له تأثير كبير من مقاعد البدلاء، وهو في حالة ذهنية جيدة”.

وأعرب توخيل عن سعادته بعودة الثنائي ريس جيمس وجورجينيو للتدريبات بعد تعافيهما من الإصابة.

وقال: “ريس هو المتخصص في الجانب الأيمن، وجورجينيو هو الرجل المتبقي من ثلاثيته مع كوفاسيتش وكانتي، نحن سعداء بعودته للتدريب، ولا يمكننا انتظار عودة كانتي وكوفاسيتش”.

واعترف توخيل بأن لاعب الوسط الإسباني ساوول نيجيز ما يزال بحاجة للكثير من أجل مجاراة زملائه، بعدما استبدله بين شوطي لقاء واتفورد الماضي.

وكشف: “ما زال يتأقلم. لقد نال بطاقة صفراء مبكرا وكان خجولا بعض الشيء خلال المواجهات الثنائية بينما كنا نحتاج القوة البدنية”.

وأردف: “ربما يمكنه لعب دور الظهير، فهو قوي جدا في الوصول لمنطقة الجزاء. نقوم بهذا في بعض الأحيان خلال التدريبات، ونعتقد أنه ربما يكون لائقا لهذا الدور”.

وانتقل المدرب الألماني للحديث عن وست هام صاحب المركز الرابع في الترتيب.

وصرح: “كادوا أن يصلوا إلى هذا الموقع في الموسم الماضي، وكانوا يقاتلون طوال الموسم من أجل هذه المباريات، إنهم يظهرون تضامنا كبيرا، ودائما ما يسعدني مشاهدة مبارياتهم”.

واستطرد: “لم يكن لديهم الكثير من التغييرات، يلعبون كفريق بشكل جيد، إنهم يستحقون أن يكونوا هناك، فهم يلعبون بقوة في (الدوري الأوروبي)”.

واختتم: “ستكون مباراة صعبة غدا، إذ ليس من السهل اللعب ضدهم، كما يصعب على الفرق مواجهتنا أيضا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!