مدرب المنتخب المحلي الحسين عموتة يغير خطته ويعسكر بالمعمورة

المغرب سبورت7 ديسمبر 2020
مدرب المنتخب المحلي الحسين عموتة يغير خطته ويعسكر بالمعمورة

بعد عودة البطولة المغربية للدوران من جديد، قرر مدرب الفريق الوطني المغربي، بتشاور مع اتحاد الكرة المغربي، الاكتفاء بمعسكر تدريبي داخلي لمنتخب المحليين، قبل خوض نهائيات الشان المرتقبة، مطلع العام المقبل في الكاميرون، وذلك من أجل خلق منتخب تنافسي بانسجام عالي.

ويسعى حسين عموتة الى تشكيل منتخب مغربي جد قوي ومتماسك للحفاظ على اللقب الذي توج به خلال النسخة السابقة التي نظمت في المغربي، قبل عامين وتوج بها على حساب منتخب نيجيريا.

وسيكون معسكر المحلي المغربي في مجمع محمد السادس بالمعمورة، بدلًا من خوض معسكر خارجي في دولة أفريقية، كما كان مقترحًا في السابق، ويأتي القرار الجديد لتفادي إرهاق اللاعبين، وخوفًا من الإصابة بفيروس كورونا في صفوفهم، بجانب سهولة تجميعهم بالمغرب قبل السفر صوب دوالا التي ستحتضن النهائيات.

وسيكون على المنتخب المحلي المغربي الذي يقوده المدرب الحسين عموتا،الدفاع عن اللقب الذي تحصل عليه في النسخة المنصرمة بالمغرب،حيث ستفرض مشاركته توقف الدوري المغربي لمدة شهر كامل.

ويأتي هذا القرار بالرغم من الغضب الكبير الذي يرافق معسكرات الفريق الوطني المحلي، خاصة من الأندية التي تلعب على الواجهات العربية والأفريقية، حيث أن جل الأسماء التي ستشملها الدعوة ستكون من أندية تشارك في المسابقات الأفريقية وتنافس على لقب البطولة المغربية لهذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!