مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش يقترب من إقناع نجم فريق سبارتا روتردام الهولندي

المغرب سبورت8 ديسمبر 2020
مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش يقترب من إقناع نجم فريق سبارتا روتردام الهولندي

بدأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الحديث مع العديد من لاعبي البطولات الأوروبية وخاصة من الدوري الهولندي، من أجل دعوتهم إلى تمثيل أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة.
وأعطى مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش الضوء الأخضر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل إقناع اللاعب عبدو هروي، نجم فريق سبارتا روتردام الهولندي، وفقا لما نشر في الصحافة الهولندي.
وتحدث لاعب نادي سبارتا روتردام عبدو هروي عن إختياره لمستقبله الدولي عند تواجده في بلاطو برنامج، فوت بول انترناسيونال ، و أكد متوسط الميدان أنه تلقى فعلا إتصالات من الجامعة الملكية المغربية لكن تركيزه حاليا ينصب على خوض اليورو رفقه المنتخب الهولندي لأقل من 21 سنة .

وقال بهذا الخصوص: ” لقد إتصلت بي الجامعة المغربية لكرة القدم ، حاليا أود اللعب مع المنتخب الهولندي لأقل من 21 سنة و سنرى ماذا يحدث لاحقا . ”.
يذكر أن عبدو خاض هذا الموسم 11 مباراة مع سبارتا روتردام سجل فيها 5 أهداف و أعطى تمريرة حاسمة، حيث أنه يعتبر من أبرز لاعبي البطولة الهولندية، والأكيد أن نجاح ضمه للمنتخب الوطني المغربي سيشكل ضربة موجعة لطواحين هولندا، بعد ضربة زياش و أبوخلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!