محكمة الطاس وفاخر يزيدان من أزمة الرجاء الرياضي المغربي

المغرب سبورت8 أكتوبر 2020
محكمة الطاس وفاخر يزيدان من أزمة الرجاء الرياضي المغربي

رفض محكمة التحكيم الرياضي الدولي، مقترح فريق الرجاء الرياضي المغربي، عبر مراسلة رسمية طلب الرجاء الرياضي بتغيير اللغة التي يترافع بها ضد فاخر من الفرنسية إلى الانجليزية، وألزمت  الفريق الأخضر بضرورة اعتماد اللغة الفرنسية في مراسلاته للرد على الشكاية التي قدمها المدرب السابق للنسور الخضر محمد فاخر.

وكان محمد فاخر قد وضع  شكاية جديدة ضد الرجاء، تعود لفترة تدريبه للفريق الأخضر لمواسم سابقة، بعدما كان النادي يعيش أزمة مالية كبيرة، حيث تماطل النادي الرجاوي في تنفيذ الحكم الصادر ضده بأداء مبلغ أزيد من 520 مليون سنتيم لمدربه السابق.

ولجأ الرجاء الرياضي المغربي، إلى التعاقد مع مكتب محاماة برازيلي من أجل الدفاع عنه رغم أن الفريق يعلم أنه خسر قضيته بشكل نهائي، بعدما لجأ إلى خطة الترافع باللغة الانجليزية التي رفضت له من قبل الطاس، وبات على الرجاء دفع نصف مليار لفاخر، قبل التعرض لعقوبة قاسية من طرف الفيفا.

ورفض مسؤولو الرجاء في مراسلة رسمية سابقة أية وساطة بينهم وبين محمد فاخر، بعدما عرضت محكمة التحكيم على الطرفين منحهم فرصة لإيجاد حل ودي، إذ بينما وافق فاخر على المقترح رفضه مسؤولو الفريق الأخضر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!