مانشستر يونايتد يخصص 400 مليون يورو لضم 5 عمالقة

المغرب سبورت8 يناير 2016
مانشستر يونايتد يخصص 400 مليون يورو لضم 5 عمالقة

حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، قائمة من المهاجمين، الذي يرغب في التعاقد مع أحدهم، حيث تبلغ قيمتهم نحو 400 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن سبورت” الإنجليزية، فإن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني يتصدر قائمة اهتمامات الشياطين الحمر.

ويسعى اليونايتد في محاولة جريئة للتعاقد مع نيمار، في صفقة قد تكلف خزينة النادي الإنجليزي 112 مليون يورو.

ويحاول المانيو التعاقد مع صاحب الـ23 عامًا قبل التجديد مع الفريق الكتالوني والذي من شأنه رفع قيمة اللاعب.

ويأتي هاري كين، مهاجم توتنهام، والنجم الصاعد في كرة القدم الإنجليزية، بالمرتية الثانية في قائمة مانشستر يونايتد، والمقدر سعره بـ68 مليون يورو  مع الأخذ في الاعتبار أن قيمته قد ترتفع بعد كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

كما ارتبط اسم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد بالعودة إلى “أولد ترافورد”، طوال الفترة الماضية، ولكن يبقى باريس سان جيرمان الوجهة الأقرب للدولي البرتغالي الذي يقترب من عامه الـ31.

ويدخل جاريث بيل جناح الريال أيضًا دائرة اهتمامات اليونايتد، والذي فشل النادي في ضمه عندما كان يلعب بصفوف توتنهام، قبل أن ينتقل إلى النادي الإسباني في صيف 2013.

ويعد الألماني توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ اللاعب المفضل لدى لويس فان جال، المدير الفني للشياطين الحمر، حيث أن الهولندي هو من منحه فرصة الظهور عندما كان مدربًا للفريق البافاري في 2009.

ويبدو مولر حلمًا بعيد المنال، إذ جدد الدولي الألمالي تعاقده منذ أيام مع بايرن حتى عام 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!