مؤيد اللافي وأيمن الحسوني يثيران غضب جماهير الوداد الرياضي

المغرب سبورت23 أكتوبر 2021
مؤيد اللافي وأيمن الحسوني يثيران غضب جماهير الوداد الرياضي

أثار تراجع مستوى بعض لاعبي الوداد الرياضي استغراب جماهير الفريق الأحمر هذا الموسم بعدما تألقوا الموسم الماضي مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

ويأتي في مقدمة اللاعبين الذين تراجع مستواهم، الليبي مؤيد اللافي، جناح الوداد الرياضي، الذي ظهر بأداء ضعيف في الآونة الأخيرة، واضعا علامات الاستفهام لدى أنصار الفريق “الأحمر” خاصة أن اللاعب يشارك باستمرار في التشكيل الأساسي.

وغاب اللاعب عن التهديف منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أنه حظي بنهاية صعبة خلال الموسم الماضي بعدما أضاع ركلة جزاء حاسمة في نصف نهائي كأس العرش أمام المغرب التطواني كلفت ناديه نوديع المسابقة.

ورغم تراجع أداء اللافي رفقة الوداد، إلا أن يحظى حتى الآن بثقة المدرب وليد الركراكي الذي يشركه أساسيا، بالإضافة إلى الظهير الأيسر يحيى عطية الله ومتوسط الميدان أيمن الحسوني.

ويجد الركراكي نفسه مجبرا على إدخال اللافي في مباراة يوم غد أمام قلوب الصنوبر الغاني، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني بسبب إصابة عدد من اللاعبين البارزين كالجعدي والمترجي وعدم قيد آخرين في اللائحة الإفريقية أبرزهم الكونغولي غاي مبينزا وصلاح الدين بنيشو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!