لويس إنريكي ينتصر في معركة لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي والجامعة تلتزم الصمت

المغرب سبورت18 يناير 2022
لويس إنريكي ينتصر في معركة لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي والجامعة تلتزم الصمت

فاجأ لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، الجميع قبل أيام وخلال تواجده في السعودية لحضور السوبر الإسباني، بتصريحات حول اختيار لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي، اللعب للماتادور، بدلاً من منتخب المغرب.

كان إنريكي، قال إن الزلزولي، كونه يحمل الجنسية الإسبانية، فإنه يضعه ضمن خانة اهتماماته ليضمه للماتادور مستقبلاً حال قدم ما يشفع له رفقة برشلونة، ورغم مرور عدة أيام على تلك التصريحات، إلا أن الاتحاد المغربي لم يصدر أي رد فعل على هذا الأمر.

وكان فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي قد أكد في تصريحات إعلامية مختلفة قبل التوجه صوب الكاميرون أنه تفهم موقف الزلزولي الذي فضل البقاء رفقة برشلونة في الفترة الأخيرة، وأنه سيكون ضمن خيارات الأسود مستقبلاً، والبداية من مباريات دور الملحق المؤهل لمونديال قطر.

كما كان اللاعب وشقيقه المكلف بإدارة أعماله قد أكدا من قبل أن عبد الصمد الزلزولي سيكون فخورا بتمثيل منتخب بلاده الأم المغرب، بعدما تعرض للسب عبر منصات التواصل الاجتماعي من بعض المتعصبين.

وأكدت مصادر بالاتحاد المغربي إن ما قاله إنريكي سواء كان صحيحًا، أم لا فلا يوجد أي مجال للرد عليه حاليًا؛ لأن الأولوية كاملة للكان ودعم منتخب الأسود، إضافة إلى أن اللاعب نفسه لم يصدر عنه أي رد فعل لا بالنفي، ولا بالتأكيد.

وفتح هذا الملف سيكون بعد الكان، وليس الآن؛ لأن الخوض فيه حاليًا فيه قلة احترام للاعبين المغاربة الذين يمثلون الأسود بالكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!