لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان يثير الجدل

المغرب سبورت11 ديسمبر 2020
لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان يثير الجدل

يبدو أن لقاء السوبر الإفريقي المرتقب، بين الأهلي المصري، بطل دوري الأبطال، ونهضة بركان المغربي، حامل لقب الكونفيدرالية، لن يقام في وقت قريب، بعدما أجله الكاف لموعد غير محدد.

وأكدت مواقع إلكترونية إخبارية : “بعد قرار المكتب التنفيذي للكاف بالإبقاء على السوبر في الدوحة، ورفض إجرائه في القاهرة، تعقدت الأمور كثيرا، لأن قطر لديها التزامات عديدة، لذا السوبر سيتأجل لما بعد مارس/آذار المقبل”.

وأضاف: “لو كان الكاف قرر إقامة المباراة في مصر، لانتهى الجدل وطويت صفحت هذه النسخة، ولما تداخلت مع النسخ المقبلة لدوري الأبطال والكونفيدرالية.. خاصةً أن قطر راسلت الكاف بخطاب، تستعرض فيه مختلف التظاهرات التي ستتولى تنظيمها مستقبلا، وطالبت بتأجيل السوبر لعدة أشهر”.

وواصل المصدر: “كما أن التزام 7 من لاعبي نهضة بركان، بالتواجد مع المنتخب المحلي المغربي في نهائيات الشان، التي ستحتضنها الكاميرون مطلع العام المقبل، سيسهم في تأجيل السوبر لما بعد مارس، ومن المحتمل أن يتأخر أكثر، بسبب أجندة الكاف المضغوطة بمسابقات الأندية وتصفيات المنتخبات”.

وأردف: “هذا إشكال عويص بالفعل، وسيتم النظر فيه، بعدما كان بالإمكان تدبير ملف السوبر بشكل أفضل من طرف الكاف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!