لاعب إشبيلية الإسباني منير حدادي يغادر معسكر الأسود

المغرب سبورت8 أكتوبر 2020
لاعب إشبيلية الإسباني منير حدادي يغادر معسكر الأسود

كشفت مصادر إعلامية أن لاعب إشبيلية الإسباني منير حدادي، قد يغادر معسكر الأسود يوم الجمعة ليعود صوب إسبانيا، لا سيما أنه لم يعد يحق له البقاء في المعسكر الحالي، في ظل تعثر تسجيله رسميا لاعبا دوليا مغربيا عبر الفيفا.

وأضاف المصدر: “المسألة تبدو غريبة بالفعل، فاللاعب لن يتم تأهيله رسميا ليدخل مواجهتي السنغال والكونغو الوديتين. هذه تفاصيل رسمية، لذلك يرجح مغادرة حدادي إلى إسبانيا في انتظار معالجة ملفه لاحقا”.

وكشف: “كونجرس الفيفا صادق على تعديل قانون اللاعبين الحاملين لجنسيات مختلفة وقد كان ذلك طلب اتحاد الكرة المغربي واللاعب حدادي، واعتقد الجميع أن القصة حسمت وباتت منتهية لمصلحة منتخب المغرب”.

وتابع: “لكن إسبانيا اعترضت وأبلغت الفيفا أن اللاعب خاض مباراة في مسابقة رسمية خارج السن المسموح له به بأن يعيد تغيير موقفه ليمثل بلدا آخر، واستجاب الفيفا لهذا الطلب”.

وأوضح: “على الأقل أوقفت إجراءات تأهيل حدادي ليلعب بقميص المغرب في المباراتين المقبلتين، في انتظار تطورات لاحقة في هذا الموضوع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!