كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا يثير أزمة كبيرة

المغرب سبورت4 نوفمبر 2020
كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا

تشكل إصابة كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا هاجسا كبيرا.

وأشارت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية في تقرير مطول لها إلى أن إصابة مبابي في أوتار الفخذ الأيمن لن تبعده عن مباراة لايبزيج اليوم الأربعاء فقط، بل مواجهة رين يوم السبت المقبل في الدوري الفرنسي.

وأضافت أن الأزمة ربما تطول أيضا وتشهد غيابه عن المباراة الودية لمنتخب فرنسا ضد فنلندا، المقرر لها يوم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ولفتت إلى أن ديدييه ديشامب مدرب الديوك ربما يتبع مع مهاجم بي إس جي ما فعله مع كينجسلي كومان في معسكر الشهر الماضي بإبعاده عن ودية أوكرانيا، لذا ربما يقرر إراحة كيليان لفترة أطول ليكون جاهزا لمباراتي البرتغال والسويد يومي 14 و17 من الشهر الجاري في دوري أمم أوروبا.
وأوضحت الصحيفة أن إصابة مبابي رغم أن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان وصفها بأنها “خفيفة ولا تستدعي غيابه فترة طويلة”، لكنها تستلزم تعافي اللاعب تماما قبل أن يشارك في المباريات.

وذكرت أن كيليان مبابي قد يواجه مشكلة في التعافي التام من هذه الإصابة مثلما طال غيابه بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال شهر يوليو/ تموز الماضي.

وبرهنت لو باريزيان على ذلك بأن كيليان مبابي أكد في وقت سابق أنه واجه صعوبات بدنية وذهنية في التعافي من إصابة الكاحل بسبب عدم خوض فترة إعداد في ظل تعاقب الموسمين نتيجة توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

وأتمت الصحيفة تقريرها بأن النادي الباريسي بصدد اتخاذ أقصى قدر من الاحتياطات الممكنة مع الإصابة الجديدة لمبابي من أجل حماية النجم الأول للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!