كلوب يشن هجوم على ميسي ورونالدو

المغرب سبورت9 أكتوبر 2015
كلوب يشن هجوم على ميسي ورونالدو

12:37

يعتقد يورجن كلوب مدرب ليفربول الجديد أنه سعيد جدًا بتشكيلة اللاعبين التي ستكون تحت تصرفه في الأنفيلد وأنه لا يطمح للتعاقد مع أسماء مثل كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي.

المدرب السابق لبوروسيا دورتموند وصل يوم أمس إلى ليفربول للتوقيع على العقد الجديد مع النادي الإنجليزي خلفًا للإيرلندي الشمالي برندان رودجرز بعد بداية مخيبة للآمال فاز خلال بثلاثة مباريات فقط من أصل 8.

ويعتقد كلوب أن مقومات النجاح موجودة بالفعل في تشكيلة ليفربول الحالية وأنه ليس بحاجة للتعاقد مع أبرز اسمين في العالم في السنوات الماضية.

وفي حوارٍ مع قناة النادي الرسمية قال المدرب الألماني “لقد بدأنا العمل، لست الرجل الحلم ولا أريد رونالدو أو ميسي مع الأسماء الحالية في فريقي، لقد اتخذت قراري بناءً على الأسماء الموجودة”.

وتكهنت تقارير صحفية باعتراض كلوب على سياسة التعاقدات في النادي الإنجليزي لكنه أصر أن النقاش حول خطة العمل في الميركاتو يُعتبر مُفيدًا للنادي “لقد سمعت أشياءً مسلية حقًا، لم يكن هناك أي مشكلة بيني وبين مجموعة ‘فينواي’ المالكة للنادي، لقد تحدثنا عن ذلك، عندما يجلس شابان ذكيان على الطاولة لمناقشة هدف واحد فما هي المشكلة؟”.

كلوب أضاف مُحذرًا “لا أريد أن ينفق النادي أموالًا لا يملكها ولا أريد أن يكون لدي لاعب لا يريد الاستمرار معنا، أنا سأعمل طوال اليوم مع اللاعبين ولن يبيع أحدهم لاعبًا يريد العمل معنا حتى إن وصل عرض جيد، لن تتم أي عملية بيع دون موافقتي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!