كلاسيكو الحزن يرتدي الأحمر بالعاصمة الرباط.

المغرب سبورت18 فبراير 2016
كلاسيكو الحزن يرتدي الأحمر بالعاصمة الرباط.

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف :

في قمة الدورة السادسة عشرة من الدوري المغربي للمحترفين والتي شهدت مباراة الكلاسيكو ما بين الجيش الملكي والوداد البيضاوي، عاش الكل على اعصابه بالنظر إلى الوضع الذي يوجد عليه قطبا الكرة المغربية وأكثر الأندية تتويجاً على المستوى المحلي، الوداد من أجل فض الصدارة مع الفتح الرباطي، والجيش الملكي من أجل مواصلة سلسلة الإنتصارات والتقدم في صبورة الترتيب العام.

وجاءت المباراة التي جرت على ملعب الفتح الرباطي وقادها الحكم اليعقوبي، حماسية وأكثر اندفاعا من الجانبين مع سيطرة ودادية توجها الكرتي بهدف ولا اروع في الدقيقة الثلاثين، وتوالت بعدها العديد من الحملات الهجومية قبل أن ينهي اليعقوبي الشوط الأول بتوقيع أحمر، ومع بداية الشوط الثاني حاول الفريق العسكري الضغط على الوداد إلا أن تغييرات الداهية توشاك جعل الفريق الأحمر يضيف الهدف الثاني في حدود الدقيقة السبعين بواسطة فابريس أونداما، بعد توغل ولا أروع من القطار السريع إسماعيل الحداد ، وبالرغم من توالي هجمات كلا الطرفين لم يستطع أي أحد تسجيل هدف بعدما توقفت المباراة بعد دخول مجموعة من العناصر العسكرية .

وبهذا تكون موقعة الكلاسيكو المغربي حمراء في قلب العاصمة الرباط، منحه الصدارة لوحده في ظل المنافسة القوية التي يواجهها الفريق الأحمر من طرف فريق الفتح الرباطي، كما أن هذا الانتصار يشكل دفعة معنوية للاعبي الفريق من أجل مواصلة تصدر الدوري المغربي والسير بشكل كبير نحو تحقيق اللقب التاسع عشر في تاريخ الوداد الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!