كريستيانو رونالدو يقترب من الإنتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني

المغرب سبورت13 مايو 2022
كريستيانو رونالدو يقترب من الإنتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني

إقترب كريستيانو رونالدو من الإنتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد وعدم رغبته في التجديد. ويسعى الفريق البافاري إلى التوقيع للنجم البرتغالي تحسبا لرحيل مهاجمه الهدف ليفاندوفسكي.

وكانت تقارير إعلامية قد أبرزت بأن رونالدو مرشح أيضا للعودة إلى ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن تفكير إدارة بايرن ميونخ في التعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يأتي نظرا لأن مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع النادي البافاري غير واضح.

وقالت تقارير إن روبرت ليفاندوفسكي بات قريبا من الرحيل عن النادي البافاري، حيث لم يتوصل لاتفاق مع النادي الألماني من أجل تجديد عقده، وتشير التقارير إلى أنه قريب من الانتقال إلى برشلونة.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن رونالدو دخل ضمن حسابات فريق بايرن ميونخ، الذي يسعى لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل بصفقة هجومية مميزة.

وأشارت التقارير أيضا إلى أن مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد تين هاج، يُرحب برحيل رونالدو في صيف 2022، حيث ينوى الاعتماد أكثر على اللاعبين الشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!