كرة القدم الأرجنتينية تبكي إصابة ميسي

المغرب سبورت27 سبتمبر 2015
كرة القدم الأرجنتينية تبكي إصابة ميسي

12:46

سيفتقد منتخب الأرجنتين جهود نجمه ليونيل ميسي، الذي سيغيب لفترة تتراوح بين 7 و8 أسابيع للإصابة، في بداية مشواره بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكدت صحيفة لا ناثيون الأرجنتينية على موقعها الإلكتروني، أن ميسي لن يخوض مواجهتي الاكوادور وباراغواي، في التصفيات يومي 8 و13 أكتوبر (تشرين الأول)، وبالتأكيد لن يلحق أيضاً بمباراتي البرازيل وكولومبيا، في نوفمبر (تشرين الثاني)، بعد إصابته في الركبة اليسرى خلال لقاء فريقه برشلونة أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني.

ويتوقع الجهاز الطبي للفريق الكاتالوني أن يبتعد ميسي عن الملاعب ما بين 7 و8 أسابيع، مما دفع صحيفة كلارين للتأكيد على أن مهاجم البرسا لن يشارك في مواجتهي الاكوادور في الأرجنتين وباراغواي في أسونسيون، في حين ستحوم الشوك حول إمكانية لحاقه بمباراتي البرازيل على أرضها، وكولومبيا في بارناكيا.

وأشارت صحيفة أوليه، إلى أن النجم الارجنتيني لم يخض أول لقائين في تصفيات مونديال البرازيل عام 2013 بسبب إصابته بتمزق.

وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق ميسي بكلاسيكو برشلونة وريال مدريد في “الليغا” على ملعب سانتياغو برنانبيو في 21 أو 22 نوفمبر (تشرين الثاني).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!