قنوات دبي تطلق النسخة 2 من برنامج المواهب الكروية ذا فيكتوريوس

المغرب سبورت5 أكتوبر 2015
قنوات دبي تطلق النسخة 2 من برنامج المواهب الكروية ذا فيكتوريوس

17:44

أعلنت شبكة قنوات دبي عن إطلاق الموسم الثاني من برنامج ذا فيكتوريوس (THEVICTORIOUS#) الذي يعد أول برنامج كرة قدم وأكاديمية رياضية حول العالم العربي.

ويبث البرنامج في العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات (9:30 بتوقيت مكة المكرمة) عبر قناتي دبي الأولى وقناة دبي الرياضية، متضمناً العديد من المفاجآت الكبيرة سواء من ناحية الشكل والمضمون الذي سيجمع المواهب العربية الشابة ونجوم نجوم الكرة المستديرة حول العالم.

وأشار أحمد سعيد المنصوري، المدير العام للقنوات التلفزيونية والإذاعية في مؤسسة دبي للإعلام، إلى أهمية استمرار إعطاء الفرصة الحقيقية للمواهب العربية بالظهور والتميز والوصول إلى العالمية من خلال برنامج يرصد خطوات النجاح الأولى والبدايات التي ستلهم جيل الشباب في كافة أرجاء العالم العربي.

ويؤسس هذا البرنامج لثقافة تلفزيونية جديدة، وجادة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وقال المنصوري: “في كل مرحلة نسعى إلى أن نكون بوصلة النجاح نحو مسار جديد في الإعلام التلفزيوني العربي”.

وأضاف: “نجحنا على مدى السنوات الماضية عبر نخبة من البرامج على شبكة قنوات دبي، في ترسيخ رؤية إعلامية متجددة ساهمت بشهادة الجميع في تقديم المتعة والفائدة للجمهور، ونحن اليوم نخطو خطوتنا الجديدة نحو تكريس نموذج مختلف وهادف لبرامج تلفزيون الواقع”.

ويأتي ذا فيكتوريوس 2 بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من البرنامج العام الماضي.

واعرب المنصوري عن ثقته الكبيرة بنجاح الموسم الجديد الذي سيتم تصويره في “مدينة دبي الرياضية” في تعاون إنتاجي ولوجستي متجدد بين المدينة المتكاملة وشبكة قنوات دبي،

مؤكداً أن الموسم الثاني من البرنامج يعتبر أكثر احترافية من ناحية فريق الإعداد والفكرة والمراحل والخطوات التي ستمر بها المواهب العربية الشابة إلى جانب تقنية التصوير عالية الدقة والوضوح “HD” والتي تم اعتمادها في كافة البرامج التي يتم إنتاجها في شبكة قنوات دبي.

ووعد المدير العام للقنوات التلفزيونية والإذاعية في مؤسسة دبي للإعلام بإعطاء المشاهد نوعاً جديداً من نقاء الصورة في ظل المؤثرات والتقنيات الحديثة المستخدمة.

قنوات دبي تطلق النسخة 2 من برنامج المواهب الكروية ذا فيكتوريوس

وتحدث راشد أميري مدير قناة دبي الرياضية، عن الهدف الأساسي من إطلاق هذا البرنامج، والذي يعد أول أكاديمية رياضية عالمية، بهدف البحث عن المواهب الكروية الشابة في العالم العربي، ومنحهم فرصة الفوز بجائزة نقدية كبيرة.

إلى جانب تحقيق أحلامهم باللعب مع كبرى الأندية العالمية الرائدة، وذلك بعد التحاق هذه المواهب بمعسكر تدريبي مكثف في “مدينة دبي الرياضية” ليتحول إلى مشروع تلفزيوني تفاعلي مع الجمهور على مدى حلقات أسبوعية ستتابع مراحل التدريب والتطوير والمنافسة.

في الوقت الذي يسعى البرنامج الجديد إلى إبراز المعالم الرياضية الهامة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تضمين البرنامج التدريبي للمشاركين جملة من الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها وتسليط الضوء من خلالها على البنية المتطورة في هذا المجال.

كذلك المستوى المتطور الذي وصلت إليه مؤخراً، كما سيتابع الجمهور على مدار الاسبوع الحلقات اليومية على أيدي مجموعة من المدربين في مجال الصحة والتغذية واللياقة وكل ما يعيشه اللاعب المحترف، في حين سيتم في كل أسبوع استضافة نجم عالمي من نجوم الكرة.

بالإضافة إلى تواجد مجموعة من المدربين والمشرفين وأكثر لاعبي كرة القدم إنجازاً حول العالم، في الوقت الذي ستتألف لجنة الحكام من اللاعب السعودي خالد الشنيف واللاعب الدولي المصري محمد بركات والنجم العالمي الاسباني ميشيل سلغادو.

فيما سيقدم حلقات الموسم الجديد كل من المذيعة واللاعبة السابقة ناتالي مامو والنجم المعروف شريف فايد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!