قرار مفاجىء وصادم يمنع أبرز لاعبي المنتخب المغربي من اللعب مع المغرب

المغرب سبورت19 مارس 2021
قرار مفاجىء وصادم يمنع أبرز لاعبي المنتخب المغربي من اللعب مع المغرب

كشفت عدة تقارير إعلامية إيطالية أن، اللاعب المغربي أشرف حكيمي لن يكون بمقدوره التوجه الى المغرب بسبب وباء كورونا، بسبب اكتشاف عدة حالات إيجابية داخل المجموعة، مما يتطلب دخول الكل الى حجر صحي، الأمر الذي يؤكد غياب حكيمي عن المباراة القادمة للمنتخب الوطني المغربي.

كما ينضاف اللاعب نايف أكرد بدوره لاحتمال الغياب عن معسكر “الأسود”، بسبب الحجر الصحي الشامل الذي اعتمدته فرنسا مؤخرا، مما يطرح العديد من علامات الإستفهام حول مصير باقي اللاعبين، وكيف سيتعامل المدرب وحيد هاليلوزيتش مع المباراة وهل يمكن أن بعتمد على بعض العناصر التي سقطت بعد اللائحة الموسعة.

يشار الى أن الناخب الوطني وحيد إستدعى 24 لاعبا لحضور التربص الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي، استعدادا للمباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي موريتانيا في 26 مارس 2021 بنواكشوط وبوروندي يوم 30 مارس 2021 بمدينة الرباط، وذلك برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم طوطال الكاميرون 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!