قرار مفاجىء وتطور مثير لقضية المباراة التي ستجمع الوداد بكايزر تشيفز والوداد قد يخسر القضية

المغرب سبورت20 فبراير 2021
قرار مفاجىء وتطور مثير لقضية المباراة التي ستجمع الوداد بكايزر تشيفز والوداد قد يخسر القضية

في تطور مثير لقضية المباراة التي ستجمع أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، برسم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، أمهل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أقل من حوالي 36 ساعة لإيجاد ملعب يحتضن المواجهة المذكورة.

الكاف أكد أنه في حالت تعذر على إدارة فريق الوداد الرياضي إلى غاية يوم الأحد 21 فبراير الجاري، على الساعة 12 ليلا، إيجاد ملعبا يحتضن المباراة المذكورة فسيتم اعتبار الوداد منهزما بهدفين دون رد بعد تداول المقترح من طرف لجنة مختصة في الكاف”.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلنت عن تأجيل موعد مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة.

وأورد بلاغ للجنة المسابقات بالـ”كاف”، أنه تم تحديد موعد جديد للمباراة وذلك يوم 28 فبراير الجاري، نظرا لعدم إمكانية تنظيم اللقاء في الفترة ما بين 16 و19 فبراير الجاري، وباتفاق بين جميع الأطراف المغربية والمصرية والجنوب إفريقية تم الاستقرار على الموعد الجديد.

ساعات قليلة بعد هذا القرار راسل الاتحاد المصري لكرة القدم الكونفدرالية الإفريقية بخصوص موضوع مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفز الجنوب افريقي، فحسب الاتحاد المصري فإنه اعتذر عن استضافة مباراة الوداد وكايزر شيفز في للقاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!