قرار مفاجىء من كلاوديو رانيري يخرج المغربي عمران لوزا لاعب واتفورد الإنجليزي للوجود

المغرب سبورت21 نوفمبر 2021
قرار مفاجىء من كلاوديو رانيري يخرج المغربي عمران لوزا لاعب واتفورد الإنجليزي للوجود

تبدو الفرصة مواتية بالنسبة لدولي المغربي لعمران لوزا لاعب واتفورد الإنجليزي لخوض العديد من المباريات  في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب كلاوديو رانيري، بعد الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق الأصفر، و الذي أكد أنه حدد اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال هذه المباراة دون أن يكشف عن تشكيلة فريقه.

وعندما سُئل رانيري في الندوة الصحفية الخاصة بهذه المباراة إن كان سيتعمد على عمران لوزا وهو الذي يعتمد عليه باستمرار مدربه في المنتخب المغربي وحيد خاليلودزيتش، أكد أن لوزا لا يصلح مع واتفورد لنفس الدور الذي يقوم به مع الأسود.

وقال رانيري: “بالنسبة لي أفضل موقع للوزا هو أن يلعب كقائد لعب أمام المدافعين.. لقد رأيته يلعب مع المنتخب المغربي، وسألته لماذا أمرابط يلعب كقائد لعب وأنت تلعب متقدما خلف المهاجمين، وقال لي إن مدرب المنتخب المغربي يريد أن يجعل منه ممولا للمهاجمين بتمريرات حاسمة..

أعتقد أن هذا الدور قد يلائمه.. لكنه في واتفورد ليس مستعدا بعد للقيام بهذا الدور.. مباريات البريميرليغ إيقاعها مختلف، وأعتقد أنه مع مرور الوقت قد يستطيع القيام بهكذا دور”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!