قرار مفاجىء من المدير الفني وحيد خليلوزيتش بعد التعادل مع الكونغو الديمقراطية

المغرب سبورت15 أكتوبر 2020
قرار مفاجىء من المدير الفني وحيد خليلوزيتش بعد التعادل مع الكونغو الديمقراطية

طالب مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، العديد من لاعبي الفريق الوطني بضرورة نقص الوزن من أجل التواجد في صفوف أسود الأطلس مرة أخرى، بعدما ظهر عليهم زيادة في الوزن في المباراة الأخيرة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

ربان سفينة “أسود الأطلس” لم يكشف عن إسم اللاعب المقصود، رغبة منه في عدم تشتيت تركيز اللاعبين حفاظا على الأجواء الجيدة التي تسود داخل المعسكر التدريبي .

و حسب العديد من المصادر المقربة فإن المحترف أسامة طنان هو المعني بالأمر، خصوصا بعد ظهوره في حالة بدنية مُقلقة شيئا ما خلال التدريبات، والتي شكلت له عائقاً في الركض بالمقارنة بباقي زملائه، ما جعل المدرب حاليلوزيتش يطالبه بخفض وزنه إن أراد الاستمرار مع المنتخب.

ويُعد مصطفى حجي السبب الرئيسي وراء استدعاء أسامة من أجل المشاركة بالمباريات الودية ، قبل أن ينتابهم تساؤلات كثيرة حول الوزن الزائد الذي عرفته الحالة البدنية للاعب، غير أنه لا يزال قادر على المراوغة في المساحات الضيقة كما عهد عليه في السابق .

وعقد خليلوزيتش اجتماعا هاما مع اللاعب المذكور ساعات قبل مغادرته لأرض الوطن صوب هولندا، من أجل تشجيعه على التدريب بشكل مكثف ليكون في قمة الجاهزية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!