قرار صادم من وحيد خليلوزيتش يفاجىء الحسين عموتة بخصوص حارس الوداد رضا التكناوتي

المغرب سبورت7 يناير 2021
قرار صادم من وحيد خليلوزيتش يفاجىء الحسين عموتة بخصوص حارس الوداد رضا التكناوتي

يختلف مدرب منتخب المغرب الأول، وحيد خليلوزيتش، مع نظيره في المنتخب المحلي، الحسين عموتة، فيما يتعلق بموقف الأخير من حارس الوداد، رضا التكناوتي.

فقد ذكر مصدر قريب من الجهاز الفني لأسود الأطلس، أن خليلوزيتش غير معني باستبعاد عموتة للتكناوتي، من قائمة شملت 5 حراس من الدوري المغربي، لمرافقته في بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2021، حيث يرى المدرب البوسني أن حارس الوداد يستحق اهتماما أكبر.

وتحصل التكناوتي على 6 “كلين شيت” منها 4 في الدوري، من أصل 8 مباريات خاضها هذا الموسم، في 3 مسابقات مختلفة.

وكان خليلوزيتش قد تدخل مرارا، لاحتواء خلاف عموتة والتكناوتي، وحث مدرب المحليين على استدعاء حارس الوداد للمعسكرات، وضمت جلسة صلح كل الأطراف، قبل أن يعلن عموتة إقصاء التكناوتي، حيث برر ذلك في أكثر من خرجة إعلامية، بأن الحارس “تعالى عليه ولا يرد على اتصالاته”.
وأكدت مصادر إعلامية: “وحيد ينظر للتكناوتي على أنه حارس المستقبل للمنتخب المغربي، مع حارس طنجة المجهد، نظرا لعاملي السن والتألق”.
وواصل: “كما أنه شارك في مونديال روسيا، وبطولة أمم إفريقيا أكثر من مرة، بالإضافة لكونه يلعب لناد كبير وفي تظاهرات خارجية، وأرقامه مميزة.. لذلك سيظل وحيد مهتما به، حيث كان آخر معسكر للأسود، الخاص بمواجهتي إفريقيا الوسطى في تصفيات الكان، قد شهد تواجد التكناوتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!