قرار جديد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتأهيل منير الحدادي

المغرب سبورت8 أكتوبر 2020
قرار جديد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتأهيل منير الحدادي

توصل موقع المغرب سبورت من مصادرة مطلعة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تستعد لرفع قضية مهاجم فريق إشبيلية الإسباني منير الحدادي إلى محكمة التحكيم الرياضي، بعدما لم يتم السماح له باللعب مع الفريق الوطني المغربي.

وبدأت لجنة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في إعداد ملف كامل عن اللاعب ورغبته في اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، معتمدة على القوانين الأخيرة التي أصدرها الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حولي اللاعبين المزدوجي الجنسية، الذين سبق لهم اللعب مع منتخبات أخرى.

ويبحث المغرب عن منح الجنسية المغربية لمهاجم إشبيلية الإسباني منير الحدادي، وتغييرها من الإسبانية إلى المغربية حتى يتسنى له اللعب مع أسود الأطلس، بعدما مثل لاروخا، منتخب إسبانيا في وقت سابق، قبل أن يتراجع عن ذلك مؤخرا بسبب عدم الإعتماد عليه بشكل كبير.

ورفض الاتحاد الدولي تغيير الجنسية الرياضية لمنير الحدادي من الاسبانية الى المغربية للعبه مباراة مع المنتخب الاولمبي الاسباني بعد اكماله سن الحادية و العشرين و هو ما يخالف الشروط المطلوبة للاستفادة من التعديلات الجديدة التي ادخلها الاتحاد الدولي على قانون الجنسية الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!