قرار الوداد الرياضي المغربي يضيع خمسة من أبرز لاعبي الفريق الأحمر

المغرب سبورت8 يناير 2021
قرار الوداد الرياضي المغربي يضيع خمسة من أبرز لاعبي الفريق الأحمر

يبدوا إن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيفقد أكثر من لاعب مع نهاية الموسم الحالي، عقب انتهاء عقودهم التي تجمعهم بالفريق الأحمر، ما يجعلهم يرحلون بالمجان عن القلعة الحمراء دون الاستفادة منهم.
وسيكون بمقدور كل من عبد اللطيف نصير، صلاح الدين السعيدي، ، بديع أووك، بدر كدارين والنيجيري ميشيل بابا توندي التوقيع لأي فريق، ابتداء من الشهر الجاري، بحكم أن القوانين ترخص لأي لاعب بتوقيع عقد مع ناد آخر، بعدما يتبقى في عقده أقل من 6 أشهر.
وكشفت مصادر متطابقة أن الوداد سيضيع قيمة مالية تفوق 2 ملايير سنتيم، بحكم عدم بيع لاعبيه الحاليين، خصوصا اللاعب السعيدي الذي سبق وأن توصل بعرض بقيمة 300 مليون سنتيم من أحد الفرق الخليجية، بالإضافة إلى أن القيمة التسويقية للاعب أوك تصل إلى 450 مليون سنتيم، شأنه شأن وبابا توندي، وأيضا اللاعب كدارين الذي تبلغ قيمته في بورصة الانتقالات 200 مليون سنتيم بالإضافة إلى نصير 300 مليون سنتيم.
ومن المنتظر أن يسارع الوداد إلى فتح قنوات التفاوض مع بديع أووك، في حين سيصرف النظر عن كل من كدارين ونصير والسعيدي وتوندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!