قرارات سعيد الناصيري وغاموندي يدمران الوداد والجماهير تدخل على الخط

المغرب سبورت18 أكتوبر 2020
قرارات سعيد الناصيري وغاموندي يدمران الوداد والجماهير تدخل على الخط

حملت جماهير الوداد الخسارة والاداء السيء للفريق الأحمر، والهزيمة القاسية أمام الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لرئيس الفريق، سعيد الناصيري، لكونه أضعف الفريق بإنتدابات فاشلة وتسريح لاعبين مميزين والتسيير الفردي العشوائي، وعدم فسحه المجال أمام عناصر شابة وموهوبة لكي تلعب ضمن الفريق.
وفي المقابل، حملت المسؤولية أيضا لمدرب الفريق، لاختياراته وتشكيلته السيئة، التي أظهرت فريقا ضعيفا ومرتبكا في جميع خطوطه، مما سمح للخصم بتسجيل هدفين، مقابل فشل هجوم النادي في الوصول الى المرمى.

واعتبرت تدوينات جماهير النادي أن ازمة هذا الأخير أضحت “بنيوية داخلية”، معتبرين أنه “لا يمكن لنادي هيكلته ضعيفة ان يكون قويا في الميدان”.

واعتبرت الكثير من تدوينات جماهير الوداد على صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن عنوان مباراة الوداد أمام الأهلي هو “البؤس والخراب”، مهاجمين الناصري، رئيس النادي، ومدرب الفريق، غاموندي، المسؤولين على مستوى التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الوداد الرياضي وطريقة تدبيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!