فوزي لقجع واجتماع حاسم مع وحيد حليلوزيتش لإعادة لاعبين بارزين للمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت21 نوفمبر 2021
فوزي لقجع واجتماع حاسم مع وحيد حليلوزيتش لإعادة لاعبين بارزين للمنتخب الوطني المغربي

يسعى فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن يكون الثنائي حكيم زياش، لاعب تشلسي الإنكليزي، ومعه نصير مزراوي، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، حاضرين مع منتخب بلدهما في المنافسة القارية، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها أسود الأطلس، وذلك قبل إعلان المدير الفني وحيد حاليلوزيتش عن قائمة المنتخب المغربي التي ستشارك في نهائيات أمم أفريقيا المقبلة.

سيناقش فوزي لقجع، حاليلوزيتش إمكانية عودة زياش ومزراوي لعرين منتخب “أسود الأطلس”، مع ترك كامل الحرية لمدرب المنتخب المغربي من أجل اختيار القرار الذي يراه مناسباً، في الوقت الذي كان المغرب حقق نتائج إيجابية في تصفيات مونديال قطر 2022، من دون حضور الثنائي حكيم ونصير.

وينقسم الشارع الرياضي المغربي بين مؤيد لعودة اللاعبين زياش ومزراوي إلى صفوف منتخب بلدهما، وذلك نظراً لما يملكانه من مؤهلات فنية كبيرة، ومعارض لفكرة عودتهما، خصوصاً وأن كتيبة البوسني حاليلوزيتش حققت سلسلة من النتائج الإيجابية مؤخراً دون الحاجة للاعبين معاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!