فوزي لقجع رئيس ينهي الخلاف القائم بين حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي ووحيد خليلوزيتش مدرب الأسود

المغرب سبورت10 نوفمبر 2021
فوزي لقجع رئيس ينهي الخلاف القائم بين حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي ووحيد خليلوزيتش مدرب الأسود

قدم فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي إشارات إيجابية بشأن إنهاء الخلاف القائم بين حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، ووحيد خليلوزيتش مدرب الأسود قريبا.

وأكد  لقجع في مداخلة إذاعية عبر راديو مارس، أن كل شيء سيتم في موعده، مضيفا أن الأولوية دائما ما تكون للمجموعة والمنتخب وصالحه العام.

وقال: “مبدئي الدائم في العمل هو بث الهدوء وأن أراعي المصلحة الجماعية أولا، وبطبيعة الحال مصلحة المنتخب المغربي كفريق ومجموعة تتقدم كل الأمور والتفاصيل الأخرى“. 

وتابع: “هذا الخلاف سيتم التغلب عليه، والنظر فيه في الوقت المناسب، الآن هناك تصفيات لم تنته بعد وإن كان المنتخب المغربي قد ضمن تأهله للدور الحاسم، إلا أنه يهمنا أن يواصل سلسلة انتصاراته لتحسين ترتيبه وتصنيفه دوليا، ولكي يضمن قرعة مريحة في الدور المقبل وفي المونديال بعد تأهله بإذن الله“.

وعن توقف الدوري بسبب مشاركة المغرب في نسخة الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون، قال: “سنتدارس كل شيء وفق ما سيكون عليه الوضع حين يعلن المدرب وحيد القائمة النهائية، يهمنا أن نصل لختام الموسم في موعده وأن تكون الفرق التي تمثلنا قاريا في أفضل حال لها“.

وواصل: “بالنسبة لعودة الجمهور فأنا متفائل بحدوث ذلك قريبا بعد الانفراجة التي نلمسها حاليا بشأن الوضع الصحي بالمغرب وتراجع أرقام الإصابات واتخاذ السلطات إجراءات هامة لتخفيف القيود التي كانت في السابق“.

وختم: “على الجمهور التحلي بالصبر فقد صبرنا عامين وضحينا كثيرا ولم يتبق سوى القليل كي نعود جميعا لنحتفل مع الجمهور في المدرجات“.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!