فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي يصدر التعليمات بخصوص الوداد الرياضي

المغرب سبورت23 مايو 2022
فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، أن التعليمات

أكد فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، أن التعليمات صدرت من أجل استقبال الوداد، بداية من يوم الإثنين حتى موعد مباراة الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا بمجمع محمد السادس، والذي يستضيف عادة معسكرات الأسود والمنتخبات السنية المغربية المختلفة قبل المواعيد الهامة، وذلك قصد تمكينه من كافة ظروف الراحة والتحضيرات المثالية قبل النهائي المرتقب.

ويلعب الوداد يوم 30 من الشهر الجاري أمام الأهلي بالمغرب في نهائي دوري الأبطال.

وأضاف لقجع في تصريح إذاعي لراديو مارس“بطبيعة الحال كافة الترتيبات أنجزت والتعليمات صدرت بالفعل، والمجمع  سيحتضن الوداد مع وضع كافة المرافق والتجهيزات رهن إشارة النادي ليكون عند حسن الظن وتطلعات المغاربة في مباراة الأهلي“.

وواصل: “شخصيا سأتتبع كافة التطورات وما سيحتاجه الوداد خلال إقامته بمجمع محمد السادس، يهمنا كثيرا ويهم الكرة المغربية أن يكون الوداد بطلا مثلما توج نهضة بركان بلقب الكونفيدرالية“.

وكان لقجع قد أكد في ظهور إعلامي سابق أنه سيكون وداديا مثل كل المغاربة خلال هذه المباراة مع احترام المنافس وتهنئة البطل بروح رياضية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!