فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي يشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس

المغرب سبورت16 يوليو 2021
فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي يشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس

قدم فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، شكره الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بعدما تفضل بإعطاء تعليماته السامية لإرسال مساعدة طبية عاجلة إلى تونس.

وقال البنزرتي، في تصريح حصري ل “راديو مارس“: “شكرا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي”.

وكانت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أفادت في بلاغ بأنه على إثر تدهور الوضع الوبائي في تونس، بسبب الارتفاع القوي لحالات العدوى والوفيات المرتبطة بكوفيد-19، تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بإعطاء تعليماته السامية لإرسال مساعدة طبية عاجلة لهذا البلد المغاربي الشقيق.

وأوضحت الوزارة أن المساعدة الطبية، التي أمر بها جلالة الملك، ستتكون من وحدتي إنعاش كاملتين ومستقلتين، بطاقة إيوائية تبلغ 100 سرير. كما ستشمل 100 جهاز تنفس ومولدين للأكسجين بسعة 33 م 3 / ساعة لكل واحد منهما. وسيتم إرسال المساعدات على متن طائرات تابعة للقوات الملكية الجوية.

ويندرج قرار جلالة الملك، نصره الله، في إطار روابط التضامن الفعال بين المملكة المغربية والجمهورية التونسية، وكذلك في إطار الأخوة العريقة التي تجمع الشعبين الشقيقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!