فريق الرجاء الرياضي يتعاقد مع المهاجم الدولي الكامروني فابريس أولينغا

المغرب سبورت3 ديسمبر 2021
فريق الرجاء الرياضي يتعاقد مع المهاجم الدولي الكامروني فابريس أولينغا

وقع فريق الرجاء الرياضي يومه الجمعة عقدا مبدئيا مع المهاجم الدولي الكامروني فابريس أولينغا، ينضم بموجبه إلى الفريق الأخضر لموسمين ونصف، بشرط اجتيازه بنجاح للفحص الطبي الذي سيخضع له اللاعب لاحقا، فور توفر فرصة سفره إلى المغرب، بعد قرار تعليق الرحلات الجوية الوافدة على المملكة.

وكما أشرنا إلى ذلك أمس، فإن المدرب البلجيكي مارك فيلموتس أعطى موافقته على التعاقد مع الكامروني أولينغا، بدون إخضاعه للتجربة، بحكم أنه يعرف مستوى اللاعب جيدا عندما كان يلعب بصفوف موسكرون البلجيكي خلال آخر 6 مواسم.
ووقع أولينغا العقد المبدئي مع الرجاء عن بعد، من أجل تحصينه من أطماع أندية أخرى، وسيصبح العقد ساري المفعول فور تجاوز اللاعب الكامروني للاختبار الطبي بنجاح.

ويبلغ أولينغا من العمر 25 سنة، وانتهى عقده مع فريق موسكرون البلجيكي الصيف الماضي بعد ست سنوات قضاها داخل أحضان النادي، وسيلتحق بصفوف الرجاء في انتقال حر.

ويلعب أولينغا كجناح أيسر ويمتاز بالسرعة والمهارات، ويعد منتوجا خالصا لأكاديمية صامويل إيطو بالكامرون، ولعب لشبان وأمل فريق مايوركا الإسباني، ثم مالقا وأبويل ليماسول القبرصي وزولت فاريغيم البلجيكي، وسامبدوريا الإيطالي الذي أعاره إلى نادي فيتورول الروماني.

وانضم عام 2015 إلى موسكرون البلجيكي وقضى هناك 6 مواسم، وهي المحطة التي من خلالها تعرف عليه مدرب الرجاء مارك فيلموتس.

إم اف إم سبور mfm sport

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!