علي شرايبي و سبور بلازا يحتضنان “CASTING” أهم مسابقة للمواهب بالمغرب

المغرب سبورت25 يناير 2016
علي شرايبي و سبور بلازا يحتضنان “CASTING” أهم مسابقة للمواهب بالمغرب

تعلن شركة “وليم جروب” عن انطلاق النسخة الأولى من المسابقة الكبرى * ستار بلادي * التي ستعرف اختيار “ملكة جمال بلادي و كذا أحسن مغني شاب بالمغرب ” صوت بلادي” و أفضل منشط “ميكرو بلادي”.

إضافة لتنظيم و لأول مرة بالمغرب مسابقة لاختيار “الرجل الأكثر وسامة بالمغرب لسنة 2016.

و قد قرر إجراء الاختبارات الأولية “CASTING” للمسابقة بالبيضاء بأكبر و أفخم صالات الرياضة بالعالم “سبور بلازا” ،و حسب تصريح السيد واليم عماد فقد جاء اختيار “سبور بلازا” لكونها تمثل مفخرة للمغرب بكونها أكبر و أجمل صالات الرياضة بإفريقيا و العالم ،و كذا للعلاقة القوية مع مالكها السيد علي شرايبي الذي لا يتوانى في المساهمة في كل المبادرات التي تساهم في دعم و تأطير الشباب ،الذين يسعون للنهوض ببلدهم و تمثيله بأجمل صورة.

و لتشجيع الشباب على المشاركة بكثافة ، وعدت السيدة جيهان لحلو صاحب أكبر محل للمجوهرات الثمينة بالمغرب “DIAMANTAIRE“،القيمين على المسابقة بإهداء جوائز كبرى للفائزين و الفائزات.

جدير بالذكر أن “DIAMANTAIRE” يعتبر من أرفع محلات المجوهرات الثمينة بالمغرب و ذلك لخبرة و حنكة مالكته الخبيرة السيدة جيهان لحلو.

و سيعرف اختبار المسابقة المزمع إجراؤه يوم الأحد 31 يناير الجاري ،مشاركة أكثر من 200 مشارك و مشاركة من جميع أصناف المسابقة. على أن تمر قافلة الاختبارات بكل من مدينة الرباط , مراكش قبل العودة للبيضاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!