عقوبتان من الوداد للناهيري لحرمانه من مستحقاته

المغرب سبورت14 سبتمبر 2020
عقوبتان من الوداد للناهيري لحرمانه من مستحقاته

يواجه محمد الناهيري، المدافع السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عقوبتين من المكتب المسير للأحمر، الأولى بعد خرقه للحجر الصحي واعتقاله في الجديدة، والثانية بسبب عدم احترامه للعقد الذي يربطه بالفريق، إذ رفض مواصلته اللعب مع الوداد عقب استئناف الدوري الاحترافي.

وأوضح مصدر مسؤول بالوداد أن سعيد الناصيري، رئيس الفريق، فرض عقوبة 45 مليون سنتيم على الناهيري بسبب خرقه للحجر الصحي، فيما سيفرض عقوبة مالية أخرى على اللاعب الدولي لغيابه عن التداريب، والمباريات الرسمية، خاصة أن عقده لا زال ساري المفعول.

ووقع الناهيري بشكل رسمي في صفوف فريق العين السعودي، عقدا يمتد لسنتين، مقابل مليار و200 مليون سنتيم، مستغلا قرب انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

وكان الناهيري قد برر رفضه العودة لصفوف الوداد بعد رفع الحجر الصحي، بعدم تمكينه من مستحقاته العالقة بذمة الفريق، وتقدر بحوالي 94 مليون سنتيم، غير أن الناصيري قد يحرمه من حقوقه بتغريمه مبلغا يعادل أو يفوق المبلغ المذكور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!