عبد السلام وادو مدرب فريق مولودية وجدة يتلقى ضربة موجعة والقضية تعجل برحيله

المغرب سبورت12 ديسمبر 2020
عبد السلام وادو، مدرب فريق مولودية وجدة

ظهر عبد السلام وادو، مدرب فريق مولودية وجدة، في أول رحلة له في عالم التدريب، وذلك في مقطع فيديو، وهو في حالة من الدهشة، ليوثق أحداث الواقعة، بعد صدام عنيف مع سائق الحافلة، وقال: “لأول مرة أكتشف شيئا مماثلا للذي حدث معي، السائق رفض صعود مدرب الحراس، وقال أنه يملك تعليمات بهذا الشأن”.

وواصل: “هل يعقل أن يتحكم سائق في أن يرافقنا مدرب الحراس إنه لوضع غريب؟ ما يحدث معي مؤامرة لعرقلة عملي والتضييق علي، ومحاولة النيل مني، ليس هكذا يمكن أن نعمل، ما حدث معي لم أتعرض له طوال مسيرتي”.

وتقدم سائق الحافلة بشكوى ضد عبد السلام وادو، رافضا التنازل عنها بداعي ضربه، رغم العديد من المحاولات لاحتواء الخلاف، حيث بات عبد السلام وادو مدرب مولودية وجدة، أقرب من أي وقت مضى، من الرحيل عن الفريق، بعد شجار تورط فيه المدرب مع سائق حافلة الفريق، وهى في طريقها للدار البيضاء لمواجهة الرجاء، ضمن الجولة الثالثة من الدوري المغربي.

وترى بعض الأطراف أن ما يحدث، هو استمرار للعبة تكسير العظام بين الطرفين، ليؤكد ما قاله مصدر رسمي في تصريحات خاصة لأحد المواقع الإلكترونية، باستحالة استمرار وادو مدربا للفريق، مضيفا: “مستحيل أن يستمر الطرفان في علاقتهما، ومقدمات الانفصال ظهرت أكثر من مرة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!