عاجل … الفيفا يحرم الريال و الأتليتيكو من الانتقالات

المغرب سبورت14 يناير 2016
عاجل … الفيفا يحرم الريال و الأتليتيكو من الانتقالات

 

ذكر الموقع الرسمي لإتحاد كرة القدم الدولي الفيفا أنّه تم تسليم ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حظراً بمنع التعاقد مع اللاعبين لفترتين في سوق الإنتقالات  بسبب انتهاك قوانين التعاقد مع قاصرين .

الناديين سوف يكونان قادرين على التعاقد خلال هذه الفترة الشتوية و لن يسمح لهما بالتعاقد ابتداءاً من السوق الإنتقالية الصيفية هذا العام

وأكد البيان الصادر عن الفيفا اليوم الخميس العقوبات كما يلي 

“اللجنة التأديبية للفيفا قد أقرت العقوبة على أتلتيكو مدريد و ريال مدريد بالانتهاكات المتعلقة بنقل وتسجيل اللاعبين تحت سن 18″

” لقد اكتشف انتهاك الناديين لعدة أحكام بشأن نقل وتسجيل اللاعبين القاصرين فضلا عن أحكام أخرى ذات صلة فيما يتعلق بتسجيل ومشاركة بعض اللاعبين في المسابقات “.

“كلا الناديين سوف ينطبق عليه حظر من تسجيل أي لاعب على المستوى المحلي والدولي لفترتين كاملتين ومتتاليتين مقبلتين لخرق المواد 5 و 9 و 19 وكذلك الملحقين 2 و 3 من النظام الأساسي ” .

” الحظر لن يؤثر على فترة التسجيل الحالية على الإطلاق، نظرا لأنها افتتحت قبل اقرار الإخطار بالمنع – مع استثناء الكرة النسوية و كرة القدم الخماسية والشاطئية – و هذا الحظر لا يمنع تحرير اللاعبين “.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!