ظهور متميز للمغربي عبد الصمد الزلزولي مهاجم فريق برشلونة الإسباني

المغرب سبورت30 أكتوبر 2021
ظهور متميز للمغربي عبد الصمد الزلزولي مهاجم فريق برشلونة الإسباني

شارك اللاعب المغرب الشاب عبد الصمد الزلزولي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني في المباراة التي تعادل فيها فريق برشلونة الإسباني، مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 30 أكتوبر 2021، وذلك خلال الجولة الثانية، إذ عمد المدرب المؤقت لبرشلونة، سيرجي بارخوان، إلى إقحامه في الدقيقة 80.

قدم اللاعب المغربي، عبد الصمد الزلزولي، 13 دقيقة رائعة، في أول ظهور له مع الفريق الأول لبرشلونة، بعدما ظهر ابن بني ملال في الدقيقة 81 من المباراة التي استقبل فيها برشلونة قبل لحظات من مساء اليوم السبت فريق ألافيس لحساب الجولة 12 من الليغا.

ومد الزلزولي، يد العون لهجوم برشلونة، حيث تحصل على خطأ قرب مربع العمليات، لكن دون أن يستثمرها بنجاح البرازيلي كوتينيو، ثم كرة ثانية لكوتينيو، لكن يبدو أن ضعف النجاعة الهجومية للبرازيلي، حالت دون أن تترجم إلى هدف.

ومنحت مواقع الإحصائيات، لاعب المنتخب الأولمبي تنقيطا مجموعه 6.5، وهو تنقيط لا بأس به بالنسبة للاعب أشرك في الدقيقة 81 .

وتندرج المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية ملعب الكامب نو ببرشلونة، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وكان برشلونة سباقا إلى التهديف، عن طريق اللاعب ممفيس ديباي، في حدود الدقيقة 49، قبل أن يتمكن الفريق الزائر من تعديل الكفة، بواسطة لويس ريوخا، تحديدا مع مطلع الدقيقة 52.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!