طبيب نادي الوداد الرياضي يحسم في جاهزية الثنائي جلال الداودي وزهير المترجي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي المصري

المغرب سبورت25 مايو 2022
طبيب نادي الوداد الرياضي يحسم في جاهزية الثنائي جلال الداودي وزهير المترجي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي المصري

أكد أنس شاغو، طبيب نادي الوداد، جاهزية الثنائي جلال الداودي وزهير المترجي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي المصري، يوم 30 من الشهر الجاري.

وقال أنس في تصريح لراديو مارس: “بالنسبة لزهير المترجي، فقد قد تجاوب مع العلاج، وتعافى بشكل واضح، وعاد للتدريبات، ويبدو أنه في أفضل حالاته وهذا واضح من خلال معاينتنا له، وكذا للكيفية التي يتمرن بها”.

وتابع: “الداودي خضع لفحص أولي بعد مباراة خريبكة وتبين أنه يشكو فقط من كدمة وليست إصابة خطيرة، وبدوره سيكون متاحا إن شاء الله للمدرب في غضون يومين، ولا يوجد قلق بشأن وضعية هذا الثنائي”.

ويتمنى وليد الركراكي، مدرب الفريق، أن يواجه الأهلي مكتمل الصفوف بعدما خاض كامل المسابقة منقوصا من خدمات عدد هائل من لاعبيه إما بسبب الإيقاف أو الإصابات، ليقتصر الغياب الوحيد على الليبي مؤيد اللافي، الذي سيخضع للجراحة في إسبانيا على مستوى أربطة الركبة.

من جانبه قال زهير المترجي، إنه متفائل باللحاق بنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد غيابه عن موقعتي نصف النهائي أمام بيترو أتلتيكو ومباراة المغرب الفاسي بالدوري.

وتابع: “يغمرني شعور بالتفاؤل وأرى أن فرص لحاقي بالنهائي متاحة، وكل ذلك بمساعدة من الله سبحانه وتعالى ودعم زملائي اللاعبين الذين وقفوا بجانبي بفترة غيابي”.

وزاد: “لا أتصور ابتعادي عن النهائي، يحتاجني الفريق والمدرب، وبدوري لطالما حلمت بهذا الموعد الكبير في مساري، اللعب بالدار البيضاء وحلم التتويج باللقب الثالث، وتعويض ما ضاع منا في السابق، جميعها تحفيزات تقودني لبذل مجهودات أكبر كي أكون في أفضل أحوالي يوم الإثنين المقبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!