طارق شهاب مهندس صفقة إنتقال أمين فرحان للوداد الرياضي

المغرب سبورت24 يونيو 2021
طارق شهاب مهندس صفقة إنتقال أمين فرحان للوداد الرياضي

ظهر مدافع الوداد الرياضي أمين فرحان بمستوى كبير في ثاني ظهور له رسمي مع الفريق الأحمر هذا العام، بعدما شارك في لقاء نهضة بركان الذي حسمه رفقاء فرحان لصالحهم بهدفين نظيفين، ضمن بهما الفريق صدارة الدوري المغربي للمحترفين هذا العام.

وانتقل المدافع أمين فرحان من وداد تمارة إلى الوداد الرياضي، في الانتقالات الصيفية الماضية، وتلقى العديد من الانتقادات من جماهير النادي، قبل أن يبرهن على علو كعبه في المباراة الأولى التي لعبها رفقة فريقه القلعة الحمراء في دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، ثم الثانية التي برهن فيها للجميع على أنه مدافع من العيار الثقيل، وسيكون له مستقبل كبير مستقبلا.

ويرجع الفضل في انتقال أمين فرحان إلى الوداد الرياضي، إلى الإدارة التقنية التي كان يشرف عليها المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، والدولي المغربي السابق طارق شهاب الذي كان مساعدا لمدرب الفريق آنداك.

وفي دردشة مع المدرب واللاعب السابق لشباب المحمدية والمنتخب الوطني المغربي، أكد طارق شهاب على أنه كان وراء صفقة تعاقد الوداد الرياضي مع فرحان، الذي كان يتابعه منذ فترة طويلة، حيث طالب من الرئيس سعيد الناصيري التوقيع له في الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد طارق شهاب أن المدافع أمين فرحان يتميز بمؤهلات تقنية وبدنية عالية تشفع له لحمل قميص الوداد الرياضي، بالإضافة إلى شخصيته القوية، الأمر الذي سيخول له الظهور بشكل قوي مستقبلا، مؤكدا أنه سيكون رقما صعبا في دفاعات الفريق الأحمر، بالرغم من الانتقادات الكبيرة التي طالت اللاعب بعد توقيعه في كشوفات الفريق الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!