صراع ودادي رجاوي على نجم دفاع الدوري المصري

المغرب سبورت29 سبتمبر 2020
صراع ودادي رجاوي على نجم دفاع الدوري المصري

يبدوا أن اللاعب الليبي بدأ يشق مسيرته الكروية نحو أندية الدوري المغربي للمحترفين، بشكل كبير وناجح، بعدما نجح المدافع سند الورفلي مع الرجاء الرياضي المغربي، الأمر الذي جعل أندية عديدة من البطولة الوطنية المغربية تلهت وراء العديد من الأسماء، منها من إستطاع النجاح ومنها من خيب الآمال.

ويثير المدافع الليبي محمد الترهوني اهتمام قطبي الدار البيضاء، الرجاء والوداد، حيث توصل، الظهير الأيسر لفريق سموحة المصري، بعرضين من فريقي الرجاء والوداد من أجل الانضمام إلى صفوفهما في مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب مصادر مقربة من اللاعب.

وينتظر أن يحسم اللاعب الليبي موقفه من التوقيع لأحد قطبي الدار البيضاء في الأيام القليلة المقبلة، حيث يتفاوض الفريقين مع وكيل أعمال من أجل التوقيع له بشكل رسمي.

ويسعى الغريمان إلى تعزيز صفوفهما بالظهير الأيسر لسموحة، لتقوية مركز الظهير الأيسر في الموسم الرياضي المقبل، لتفادي المشاكل التي عانى منها الفريقين في هذا المركز.

ويتوفر الترهوني المحترف بالدوري المصري على تجربة كبيرة، ومؤهلات تقنية جيدة، مكنته من تلقي عروض عديدة بينها عرضي الرجاء والوداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!