صراع إنجليزي إيطالي بلجيكي لضم المغربياللاعب إلياس شيرا

المغرب سبورت10 مايو 2021
صراع إنجليزي إيطالي بلجيكي لضم المغربياللاعب إلياس شيرا

بات اللاعب إلياس شيرا، من أبرز لاعبي المهجر المطلوبين من قبل العديد من الأندية الأوروبية، في مختلف الدوريات، الأمر الذي قد يعجل برحيله في الصيف المقبل من فريقه الذي يمارس في أقسام الهواة بإسبانيا.

وأعلن نادي كلوب بروج البلجيكي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، على أنه يتابع الموهبة المغربية عن قربه، و أنه مهتم إلى حد كبير باللاعب المغربي الشاب من أجل التوقيع له في الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون أحد لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويلعب إلياس شيرا في صفوف فريق إيبيزا (من أندية الدرجة الثانية باء في إسبانيا) إلياس شيرا (20 سنة)، وبات قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى أحد الأندية البلجيكية الراغبة في ضمه، وفقا لما أكده كلوب بروج في ذات “التغريدة” أن غريمه نادي أندرليخت يسعى بدوره وراء اللاعب.
ونشرت  صحيفة “أتلتيك” البريطانية، معطيات تتعلق باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، حيث إن شيرا بات محط أنظار العديد من الأندية مثل بولونيا وسامبدوريا في ايطاليا وأندية أخرى في ألمانيا وإنجلترا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!