صامويل إيطو يتوسط لدى برشلونة الإسباني بخصوص اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي

المغرب سبورت3 يناير 2022
صامويل إيطو يتوسط لدى برشلونة الإسباني بخصوص اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن رئيس الاتحاد الكاميروني للعبة، صامويل إيطو، توسط له لدى برشلونة الإسباني من أجل التواصل مع مدرب الأخير تشافي هيرنانديز، بخصوص اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وقال لقجع في تصريح لقناة شوف تيفي الإلكترونية، إنه اتصل باللاعب عبد الصمد الزلزولي في اليوم الذي تلا استدعائه الأول للمشاركة مع برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، من أجل تهنئته.

وشدد على أنه تمنى له المزيد من التوفيق والنجاح، في الوقت الذي أوضح فيه أن الزلزولي لعب في جميع فئات المنتخبات المغربية، عندما كان يزاول بفريق هيركوليس الإسباني.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الزلزولي عبر لوحيد خاليلوزيتش في اتصال هاتفي عن فخره بالدفاع عن ألوان المنتخب الوطني، وأن حمل قميص الأسود يعد شرفا كبيرا بالنسبة له، مشيراً إلى أن الزلزولي يصعب الاستغناء عليه من طرف البارصا نظرا للظروف الحالية التي يعيشها الفريق الكتالوني، مؤكداً أنه على معرفة مسبقة بأن الإدارة التقنية لبرشلونة تريد الاستفادد من خدمات الزلزولي خلال الفترة الحالية.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه اتصل شخصيا بخوان لابورتا رئيس برشلونة وناقش معه بشكل مطول، وأكد له بأن المنتخب الوطني والبارصا يجب عليهما أن يوفران الظروف الملائمة للزلزولي من أجل التطور، حتى يكون لاعبا كبيراً، مبرزا أنه تواصل أيضًا مع تشافي هيرنانديز بفضل صديقه صمويل إيطو، مستدركا القول بأن الزلزولي اعتقد أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستطلب من الفيفا توقيفه في حالة عدم التحاقه بالمنتخب الوطني.

وتابع لقجع حديثه، بالقول أنه اتصل مرة أخرى بعبد الصمد الزلزولي وأخيه والمسؤول المغربي المكلف بالتنقيب على المواهب بإسبانيا، وشرح له بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لن توقفه أبداً وما يهمها هو أن يكون الزلزولي لاعب كبير في المستقبل، وإن لم يستفيد منه المنتخب الوطني اليوم سيستفيد منه خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن الزلزولي طالب منه إعفائه من المشاركة كأس إفريقيا للأمم، لأنه يريد أن يضمن لنفسه مكانا في صفوف برشلونة، على أن يلتحق بالأسود خلال شهر مارس المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!