شارة العمادة تخلق جدلا كبيرا ..و متولي يغادر الرجاء الرياضي

شارة العمادة تخلق جدلا كبيرا ..و متولي يغادر الرجاء الرياضي

كشفت مصادر إعلامية أن عميد الرجاء الرياضي محسن متولي برفضه أخد شارة العمادة من زميله الخارس أنس الزنيتي، سيتعرض لعقوبة كبيرة من المكتب المسير للفريق، حيث أثار إستياء جميع مكونات النادي.

وكان المكتب المسير للرجاء الرياضي يراهن عليه في تقديم صورة مثالية تكون قدوة للاعبيه الشباب لما راكمه من خبرة وتجربة في مسيرته الكروية محليا وعربيا، لتدعيم الفريق خاصة في المرحلة الحالية التي يعاني فيها النسور الخضر.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الرجاء سنتزع شارة العمادة من متولي وستمنح لأحد اللاعبين الآخرين، بناء على العديد من المعطيات والمعايير التي تجعل من اللاعب يتحمل ثقل النادي وسط المستطيل الأخضر.

ومن المنتظر أن يغادر العميد محسن متولي فريق الرجاء الرياضي المغربي، نهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما إنتهى عقده، ولن يجدد، حيث ستكون وجهته المقبلة إلى أحد الدوريات العربية.

يذكر أن لقطة تلفزيونية أظهرت عدم رغبت محسن متولي في التوصل بشارة القيادة من طرف زميله الحارس أنس الزنيتي، الذي يعد العميد الثاني بعد متولي، وذلك قبيل الإنطلاق في تسديد ركلات الترجيح التي عبرت بالفريق العسكري إلى المربع الذهبي لملاقاة رجاء بني ملال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!