سعيد الناصيري يعيد مهاجما كبيرا للوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي

المغرب سبورت10 نوفمبر 2021
سعيد الناصيري يعيد مهاجما كبيرا للوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحافية أن المهاجم محمد أوناجم بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي نادي الزمالك المصري، بعدما بات خارج حسابات مدرب الفريق باتريس كارتيرون الذي لا يعتمد عليه كثيرا، حيث وصفته الجماهير بالصفقة الضعيفة بين أجانب القلعة البيضاء.

وترغب إدارة نادي الوداد الرياضي في التعاقد مع محمد أوناجم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها المشارك في دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، حيث ينوي رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري في مفاتحة اللاعب ونادي الزمالك لحسم الصفقة.

ومن المنتظر أن يوافق نادي الزمالك المصري لكرة القدم على انتقال محمد أوناجم للوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي المقرر في يناير القادم, بعدما أضحى خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الأبيض بنهاية العام الحالي.

ومن المؤكد أن توافق إدارة الزمالك المصري لكرة القدم، على عودته رسميا إلى الوداد الرياضي بسبب الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها الفريق منذ فترة طويلة، ثم لتفادي مغادرته للفريق مجانا, في الصيف القادم.

و يشترط الزمالك المصري الحصول على 200 مليون سنتيم للتخلي عن أوناجم للوداد, مع العلم أن الشرط الجزائي في عقده محدد في 500 مليون سنتيم, غير أن تبقي ستة اشهر فقط في عقدهو دفعت الزمالك إلى الموافقة على انتقاله للوداد مقابل 200 مليون سنتيم.

ولعب أوناجم للوداد الرياضي لكرة القدم في الموسم الماضي للوداد الرياضي بنظام الإعارة لموسم واحد مقابل 100 ألف دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!