سعيد الناصيري رئيس الوداد يحسم في صفقة أيوب سكوما

المغرب سبورت29 سبتمبر 2020
سعيد الناصيري رئيس الوداد يحسم في صفقة أيوب سكوما

تأكيدا لما نشره موقع المغرب سبورت سابقا، فإن اللاعب أيوب سكوما، سيعود الموسم المقبل إلى ناديه الأم الوداد الرياضي، بعدما تم الإتفاق معه على حيثيات العقد الجديد الذي سيربطه بالقلعة الحمراء.

ونجح الناصيري رئيس الوداد الرياضي المغربي، في إقناع اللاعب أيوب سكوما بالعودة إلى الفريق الأحمر بالرغم من العروض الكبيرة التي تلقاها، وخاصة من إدارة الفتح الرباطي، التي قدمت اغراءات مالية من أجل التجديد له، وهو ما رفضه وفضل العودة إلى ناديه الأصلي.

وينتظر الوداد الرياضي نهاية الموسم الحالي، من أجل الإعلان عن الصفقة التي انتظرها الجمهور الودادي طويلا، حيث أن اللاعب مازال يرتبط بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، مع فريقه الفتح، وهو ما دفع إدارة النادي الأحمر للتأخر في الإعلان عن الصفقة.

ويتحفظ نادي الوداد الرياضي، عن الإعلان عن صفقات كل من أيوب لكحل لاعب المغرب التطواني، بالإضافة إلى أيوب سكوما متوسط ميدان الفتح الرباطي، و يوسف اكردوم مدافع الدفاع الحسني الجديدي، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي احتراما للقوانين والأنظمة المعمول بها في كرة القدم عند التعاقد مع أي لاعب في ذمة نادي آخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!